انتخاب الأستاذ محمد بن الماحي عضوا باللجنة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية المغربية

صدى مكناس/ محمد بنعمر:

انتخب الأستاذ محمد بن الماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، عضوا باللجنة التنفيذية للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، وذلكفي أعقاب الجمع العام الانتخابي، الذي عقد اليوم الأربعاء بمقر اللجنة الأولمبية بالرباط.

وجاء انتخاب الأستاذ محمد بن الماحي ضمن لائحة السيد فيصل لعرايشي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب ليخلف على رأس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، السيد حسني بنسليمان، وحصلت اللائحة على 27 صوتا من مجموع 31 صوتا معبر عنها وضمت 12 عضوا، بالإضافة إلى فيصل العرايشي.

ويأتي هذا التشريف ليترجم العمل الجاد والمتواصل الذي يضطلع به السيد الرئيس بمعية السادة أعضاء المكتب المديري للجامعة ويعكس الثقة التي تحظى بها رياضة سباق الدراجات داخل المحيط الرياضي الوطني، وليبرز كذلك انخراط الجامعة الملكية المغربية للدراجات في المقاربة التشاركية لتدبير الشأن الرياضي وتنسيق الجهود من أجل وضع استراتيجية وطنية متعددة الأبعاد للنهوض بالقطاع الرياضي ببلادنا على ضوء الرؤية الملكية المعبر عنها بالرسالة السامية الموجهة إلى المشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة بالصخيرات سنة 2008.

لاشك أن هذا الاستحقاق الجديد، يؤكد وبالملموس بأن رياضة سباق الدراجات باتت حاضرة ضمن المشهد الرياضي الوطني، وبذلك هي فرصة اليوم للدفع بالأوراش الكبرى التي تشهدها الأميرة الصغيرة على درب تطويرها ومواصلة النجاحات والإنجازات المحققة خلال العشرية الأخيرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى مكناس

لنشر مقالاتكم على موقعنا

نود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

* إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
* أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بأهداف الموقع و توجهه وبقضايا الساعة.
* تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية او فرنسية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.
* تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في البوابة الاخبارية صدى مكناس والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة
}); })(jQuery);