كوديم كرة الطائرة يستقبل قدماء لاعبي فريق نيم الفرنسي

مكناس/ محمد بنعمر

مبادرة رياضية اجتماعية ناذرة تحتسب لفريق النادي المكناسي فرع كرة الطائرة، وبمجهودات مادية خاصة لأسرة رئيس الفرع، حينما استقبل بمدينة مكناس وفدا يمثل قدماء لاعبي نفس الرياضة بمدينة نيم وليون الفرنسية، وذلك بدعوة خاصة من عائلة رئيس النادي المكناسي ورئيس عصبة الوسط الشمالي عبد الكريم الرفاعي، حيث تم تنظيم حفل عشاء على شرف الضيوف الفرنسيين بالمدينتين. حيث حمل هذا الحفل عملية مد جسور التعاون و التواصل الرياضي بين المدينتين وتعزيز العلاقات بينهما لا سيما في ظل التوأمة التي تجمع بين مدينة مكناس ونيم، هذا وقد عرف الحفل أيضا تدارس ومناقشة مشاريع شراكات مستقبلية بين المدينتين تتعلق برياضة كرة الطائرة، من شأنها أن ترفع من أداء ومستوى فريق النادي المكناسي الذي يلعب على لقب البطولة في منافسة شرسة لفريقين رباطيين قويين.

و تميز هذا اللقاء بتقديم عرض تعريفي بفريق النادي المكناسي فرع كرة الطائرة من طرف ممثل جماعة مكناس عبد الله مشكور ورئيس الفريق عبد الكريم الرفاعي و إطاره الفني، بالإضافة إلى تقديم كلمة بلغة "موليير" في حق الضيوف من طرف ممثلي العمل الخيري و الاجتماعي بمكناس السيد عبد الجليل الرفاعي و رئيس الخيرية الاسلامية " دار العجزة" السيد " عبد اللطيف أجانا"، أذهلت الضيوف الفرنسيين وأجبرتهم على التصفيق، هذا قبل المرور لتقديم هدايا رمزية للوفد الفرنسي، الذي عبر بدوره عن حجم سعادته بنجاح هذه الزيارة الرياضية، مقدما دعوة رسمية مماثلة لزيارة الفريق لفرنسا شهر شتنبر القادم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى مكناس

لنشر مقالاتكم على موقعنا

نود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

* إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
* أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بأهداف الموقع و توجهه وبقضايا الساعة.
* تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية او فرنسية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.
* تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في البوابة الاخبارية صدى مكناس والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة
}); })(jQuery);