مكناس: شاب طائش من عائلة نافذة بسيارة مكشوفة يزرع الرعب وسط " حمرية" ويهشم عدة سيارات

مكناس/محمد بنعمر

يبدو أن الاستراتيجية الأمنية التي تنهجها ولاية أن مكناس منذ أسابيع بمناسبة حلول فصل الصيف وحملة " زيرو كريساج" لا تعني شابا متهورا يمتلك سيارة فاخرة من نوع مرسديس مكشوفة، وينتمي لعائلة نافذة بمكناس يعرف أبوه في الاوساط المكناسية ب بمولاي...، زرع الرعب مساء الثلاثاء 27 يوليوز بالمدينة الجديدة حمرية خصوصا على مستوى مدارة سينما كاميرا التي تتواجد على جنباتها عديد المقاهي والاف الزبائن، وتشهد شوارعها حركة سير كثيفة.
الشاب الطائش انخرط في استعراض قوة محرك سيارته المكشوفة تعتليها فتاة في مقتبل العمر، يسوق في زهو انساني واريحية متجاوزة بسرعة مجنونة، حتى انتهى استعراضه بحادثة خطيرة حينما فقد التحكم في مقود سيارته الفارهة مهشما سيارتين كانتا مركونتين قبالة مقهى " ناسيونال" والكنيسة، ليعمد زبناء بعض المقاهي الى محاصرته، لكنه تحدى الجميع مطلقا العنان لمحرك سيارته القوي وفر في اتجاه شارع علال ابن عبد الله، حيث تلقاه زبائن المقاهي المجاورة بالكؤوس والقنينات الزجاجية ، ولولا الالطاف الالهية لوقعت كارثة حقيقية في الارواح.
هذا و أردت مصادرنا  أنه قد تمكنت دورية أمنية من ملاحقة الشاب المزهو بسيارته ونسبه وتم اعتقاله في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي ستباشرها المصالح الأمنية المختصة، بعد تلقيه العلاجات بأحد المستشفيات، هذا علما حسب ما أفادت ذات المصادر  أنه ينحدر من  عائلة مشهورة بمكناس ذات مال وجاه ونفوذ.

قيم الموضوع
(4 أصوات)

رأيك في الموضوع

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى مكناس

لنشر مقالاتكم على موقعنا

نود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

* إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
* أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بأهداف الموقع و توجهه وبقضايا الساعة.
* تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية او فرنسية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.
* تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في البوابة الاخبارية صدى مكناس والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة
}); })(jQuery);