فضيحة: احذروا ذلك السوق..شاب يجد صورته وصديقته بالفيسبوك التقطت من كاميرا مراقبة مركز تجاري بمكناس

صدى مكناس/ محمد بنعمر:

حالة من التخوف و التوجس تسود الزبناء بمكناس بعد قضية نشر  صور شاب يتسوق رفقة صديقته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تم التقاطها من كاميرات المراقبة لسوق ممتاز.

وفي تصريح خص به الضحية " تاج الدين خشان" موقع " صدى مكناس" قال إنه تفاجأ بصورته بالسوق المذكور رفقة صديقة يتم تداولها على صفحات ومجموعات الفيسبوك،  وبلغت إلى أسرته مما تسبب له في مشاكل اجتماعية أسرية كبيرة، في ضرب صارخ للحياة الخاصة للزبائن والقوانين ، اضطر على إثرها وضع طلب معاينة واستجواب في مواجهة السوق الممتاز لدى رئيس المحكمة الابتدائية بمكناس بتاريخ 9 يونيو المنصرم، وبناء على الأمر القضائي الصادر عن رئيس المحكمة، انتقل مفوض قضائي للسوق الممتاز المعني وبحضور المسؤولين، تم معاينة مكان أخذ الصور، حيث عاين تطابق تام بين الصور المدلى بها والمكان المحدد بالأمر القضائي، كما اعترف المسؤول عن جهاز المراقبة بكون المكان التي التقطت به الصور يتواجد بالسوق، ممتنعا عن الادلاء بأي معلومات، واكتفى بكون الجهاز يحتفظ في ذاكرته بتسجيلات 12 يوما فقط، في حين أدلى بتسجيلات تفوق 24 يوما، وفق محضر المعاينة والتستجواب الذي يتوفر " صدى مكناس"  على نسخة منه" .
وقد ساد جو من عدم الثقة في هذا السوق الممتاز  بعد هذا الحادث، حيث عبر الكثير من ساكنة مكناس من تخوفهم أن يجدوا صورهم الخاصة رفقة زوجاتهم وصديقاتهم وأبنائهم على وسائط التواصل الاجتماعي وهم يتبضعون.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى مكناس

لنشر مقالاتكم على موقعنا

نود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

* إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
* أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بأهداف الموقع و توجهه وبقضايا الساعة.
* تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية او فرنسية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.
* تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في البوابة الاخبارية صدى مكناس والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة
}); })(jQuery);