الكوديم..وملامح المهدي المنتظر.

مكناس/محمد بنعمر:

في حال حل المكتب المديري للكوديم كما ينادي ويتمنى البعض، أو عقد جمع عام قانوني ...يطرح المكانسة الأسئلة التالية:من سيكون البديل المقترح؟ من هو هذا الشخص الناضج الكامل الأوصاف الذي يمتلك النية الصافية لتقلد هذه المسؤولية الثقيلة والجسيمة؟ من في نظركم يمتلك الكفاءة والنزاهة والخبرة ليتسلم المشعل و يصير ربانا لسفينة الكوديم نحو المجد؟ انتخاب رئيس المكتب المديري يجب أن يكون على شاكلة انتخاب رئيس أمريكا..يجب أن تسبق عملية الاقتراع سلسلة من الجولات واللقاءات العامة والمناظرات بين المترشحين يستعرضون من خلالها رؤاهم الرياضية ووجهات نظرهم ومختلف تصوراتهم المستقبلية، و كافة برامجهم و استراتيجيتهم المالية والتدبيرية والرياضية التي سيلتزمون بتنفيذها والتي ستكون بمثابة عقد مع جمهور وعشاق ومحبي الكوديم بجميع فروعه، فالكوديم لن تكون بقرة حلوب و مجرد حلمات في فم كل من هب ودب، و ليست مجرد سلم يمتطى ويتسلق من أجل الاغتناء لبلوغ طبقة البورجوازية وعلية القوم.

قائد سفينة الكوديم المرتقب والمهدي المنتظر..يجب أن يكون ذو خبرة وكفاءة وصفاء سريرة، ذو نزاهة وحيادية وتجرد عن المظلات السياسية والنقابية..، قائد سفينة الكوديم، لن يكون حتما من خبراء المقاهي، ومحللي الفايسبوك، و محترفي " البلا البلا" على قارعة الطريق والأرصفة والحانات.
إنها الكوديم يا سادة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صدى مكناس

لنشر مقالاتكم على موقعنا

نود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

* إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
* أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بأهداف الموقع و توجهه وبقضايا الساعة.
* تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية او فرنسية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.
* تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في البوابة الاخبارية صدى مكناس والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة
}); })(jQuery);